تطبيق الكبار لأصحاب الدوق الرفيع - آلاف القنوات العالمية العربية و الأجنبية والرياضية بين يديك مجانا

****بسم الله الرحمن الرحيم***
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته 😋
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة  TV phone
     
          كما يعلم الجميع قدمنا لحضراتكم العديد من التطبيقات التي يمكنكم من خلالها مشاهدة القنوات المشفرة و المفتوحة بجودة عالية و بدون تقطيع و بشكل مجاني و باكواد تفعيل.و بطلب المتابعين ان نهتم بأصحاب هواتف الايفون و الايباد و ان نوفر لهم المشاهدة المجانبة مثل هواتف الاندرويد نقدم لكم هذا التطبيق المميز جدا.  في عالم مشاهدة القنوات والمباريات على هواتفكم الذكية ولهذا أحضرت إليكم اليوم أخر صيحة في عالم مشاهدة القنوات والمباريات وهو تطبيق رائع والذي أتوقع له مستقبل باهر في هذا المجال فهو حقاً تطبيق رائع ومميز فلم أقابل تطبيق منظم ومرتب بهذا الشكل
شاهد هذا الفيديو لتتعرف أكثر على هذا التطبيق


      التطبيق يشغل كل القنوات داخل مشغل فيديو داخلي مدمج مع التطبيق، وهو جيد جدا في تشغيل القنوات بدون مشاكل وبدون اية تقطعات تدكر، لكن وجب الاشارة الى احد المشاكل التي ستعاني منها داخل التطبيق وهي ان حين قام مسرب التطبيق بتسريب هده النسخة قام بوضع اعلانات مزعجة داخله، و بالتالي من الحين للأخر تكون مجبر على الانتظار الى حين اختفاء الاعلان حوالي 30 ثانية امر متعب، لكن يستحق دالك لأن التطبيق اكثر من رائع ويستحق التنويه.


    يتميز التطبيق  بمشاهدة قنوات بيين سپورت الرياضية و مشاهدة البرامج بجودة عالية حيث أنه  يقدم صورة واضحة وغير مشوشة على الإطلاق. كما يتوفر بشكل مجانى بدون دفع أى رسوم او تكاليف مادية. أيضا يعتبر تطبيق ذو تصميم الرائع والواجهه البسيطة  لتسهيل استخدام التطبيق والحصول على القناة التى تبحث عنها على الفور كما  يحتوى على العديد من القنوات العالمية المتوفرة على الأسترا و الهوتبورد. 
      يتوفر على واجهة رسومية احترافية جدا و بها جميع الاقسام التي ستحتاجها و التي تتضمن كل قنوات العالم بما فيها القنوات العربية و القنوات الرياضية العالمية، و القنوات الفرنسية و الايطالية و غيرها من الباقات التي يبحث عنها المستخدمين لمتابعة برامجهم المفضلة. 



      يمكنك الوصول مباشرة إلى البرامج من عدد كبير من قنوات التلفزيون. من الشاشة الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى كتالوج كامل ، وتحديد عرض وبدء المشاهدة في بضع ثوانٍ. حيث يتوفر على ثلاث أقسام فيها القنوات العربية و قنوات البي إن سبور و قسم خاص بالأفلام يتوفر على أحدث الأفلام أما القسم الثالث خاص بالقنوات العربية مثل الم بي سي و قنوات الجزيرة و العديد العديد من القنوات المشفرة ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 
رابط تحميل التطبيق للأندرويد:
https://tapebak.com/AmMwEc0g

رابط تحميل التطبيق للآيفون:
https://tapebak.com/WWDi

إرسال تعليق

0 تعليقات