جديد!! إليك هذا التطبيق الرهيب بمواصفات عالمية يضم كل ما يحلو لك - سارع بتجربه ولن تندم

  ****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة Tv phone للتكنلوجيا

اليوم في تدوينة جديدة سنتعرف على تطبيق لمتابعة القنوات العربية والأجنبية المشفرة  لأغلب باقات العالم ومن كل الأقمار، تطبيق يوفر لك متابعة القنوات المشفرة من خلال عدة سرفرات منها لاصحاب نت ضعيف. أفضل تطبيق لمتابعة القنوات المشفرة مجانا بدون برامج تشغيل الخارجية .

تطبيق مجرب يستاهل 5 نجوم نتعرف عليه معا من خلال الأسطر القادمة و كما العادة رابط التحميل تجدونه في آخر هاته التدوينة

فيديو الشرح المفصل لهاته التطبيقات.👇👇



إذا كنت من محبي  متابعة التلفزيون فإنه يوجد الكثير من التطبيقات الرائعة  والتي يمكنك تثبيتها لمتابعة البرامج التلفزيونية مباشرة، والأفلام وما إلى ذلك هناك العديد من التطبيقات التي تمكنك من  متابعة البرامج التلفزيونية على هاتفك المحمول و نحن آخترنا لك هذا التطبيق الذي يوفر لك مجموعة كبيرة من القنوات التلفزيونية أكثر من 2000 قناة تلفزيونية من من مختلف الباقات العربية و الأجنبية . 

  يمكنك متابعة جميع القنوات المفضلة لديك على أي جهاز اندرويد . بجودة عالية HD و لايحتاج لسرعة نت عالية كما أنه  يحتوي على عدد كبير من قنوات الأفلام ، والموسيقى ، الرياضة ، و أيضا  صغير الحجم و الجميل فيه أنه  لا يحتاج الى سرعة أنترنت كبيرة . 

تطبيق خرافي يوفر لك العديد من القنوات من خلال العديد من السيرفورات لتختار أنت ما يناسبك حسب سرعة النت الخاصة بك و أيضا متجاوب مع جميع أصدرات أجهزة أندروي تطبيق رائع جدا لمتابعة أعتد الباقات العالمية المشفرة وبكفاءة ممتازة كونه يستعمل العديد من السيرفورات لذلك ستتفادى مشاكل التقطيع التي غالبا ما تجدها في العديد من التطبيقات الرديئة  
كما أن جودة القنوات التي يقدمها التطبيق جودة عالية حتى و لو كان النت ضعيف، حمله و لن تندم عليه  و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا 

رابط تحميل التطبيق Foreverرابط تحميل كود التفعيل Activation code

إرسال تعليق

2 تعليقات