تطبيق عملاق شامل ستجد كل ما يحلو لك و يشتغل على نت الحلزونة - لا أنصحك بتفويته يستحق التحميل


****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة Tv phone للتكنلوجيا


         في هذه الأيام ، يمكن للمرء تنزيل التطبيقات التي يمكنها بث قنوات تلفزيونية مباشرة وأفلام على هواتفهم المحمولة. عبر متجر Google Play العديد من التطبيقات التي تسمح لك ببث الأفلام والبرامج التلفزيونية على جهازك المحمول لكن العديد من تطبيقات البث عبر النت على الإنترنت تخدع بطبيعتها وتحاول فقط ضخ برامج الإعلانات في جهازك. تطلب هذه التطبيقات الحصول على أذونات غير مطلوبة لعملها الطبيعي. على سبيل المثال ، قد تطلب التطبيقات أذونات جهات الاتصال والتي بالطبع ليست مطلوبة لبث قنواتك المفضلة.  قد تكون التطبيقات التي لم يتم تنزيلها من مصادر موثوقة مثل متجر Google Play أو Amazon Store ضارة وخبيثة لهاتفك وأيضًا لك كمستخدم من خلال مضايقة الخصوصية.


        لذلك  هنا يأتي دورنا حيث نختبر العديد من التطبيقات و نقوم بتقديم الأجود و الأنسب منها لهاتفكم الذكي و من بينها نستعرض عليكم في تدوينة اليوم تطبيق خرافي لمتابعة القنوات نتعرف عليه من خلال الأسطر القادمة و كما العادة جميع روابط التحميل تجدونها في آخر هاته التدوينة
شاهد هذا الفيديو لتتعرف أكثر على هذا التطبيق:



         يعد هذا التطبيق أحد أشهر تطبيقات Android التي تم تنزيلها على نطاق واسع والذي يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بالترفيه السلس من خلال مساعدتهم على متابعة مجموعة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية عالية الجودة على هواتفهم المحمولة. إنه تطبيق ترفيهي ممتع يمكنك من خلاله متابعة البث التلفزيوني المباشر والأحداث الرياضية الحية والبرامج التلفزيونية مجانًا. في التطبيق ، يمكنك الاختيار من بين عدد كبير من القنوات من العديد من البلدان مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية والهند وباكستان ودول الشرق الأوسط وتركيا وعدة دول أخرى.

       تم تصميم التطبيق بشكل خاص لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بعروض التليفزيون والأفلام المفضلة لديهم أثناء التنقل. يمكن دفق المحتوى في التعريف القياسي وكذلك عالية الوضوح  هو الأكثر شعبية للألعاب الرياضية والأفلام والبرامج التلفزيونية على نظام التشغيل Android . 

           حيث يستضيف التطبيق  القنوات من العديد من البلدان بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة ودول الشرق الأوسط والهند وإيران وباكستان وتركيا والعديد من الدول الأخرى. و بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة صديقي العزيز اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته قد نالت إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا

إرسال تعليق

0 تعليقات