لا ينصح تتبعه الا لكبار السن فقط!!تطبيق يتوفر على كل القنوات الممنوعة في hotbird وكذلك bein max حلو

****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة Tv phone للتكنلوجيا


          تحدثنا معكم  فى كافة المقالات السابقة عن عدد كبير من تطبيقات الأندرويد لمشاهدة القنوات المختلفة على الهاتف بإعتباره شاشة تليفزيون يمكن استخدامها فى أى وقت وأى مكان. ويمكن الإستمتاع بهذه التطبيقات مجانا بدون دفع أى رسوم او تكاليف مادية ولكن كل ما تحتاجه هو الإتصال بشبكة الإنترنت
شاهد هذا الفيديو لتتعرف أكثر على هذا التطبيق:


       تطبيق يحتوي على واجهة بسيطة للغاية ولكن مع كتالوج لقنوات تلفزيونية كبيرة يتم تحميلها خلال بضع ثوانٍ فقط يمكنك الوصول إليها ، مع نوعية جيدة إلى حد ما من الصور وبدون إعلانات. وهي ليست سيئة. يمكنك الاستمتاع ببانوراما للتسلية التلفزيونية الدولية بشكل مريح من هاتفك الذكي. إذا كنت تبحث عن منصة بث ، فأنت محظوظ لأن هذا التطبيق هو أحد أفضل الخيارات المتاحة على أجهزة إندرويد.

             يمكنك الوصول مباشرة إلى البرامج من عدد كبير من قنوات التلفزيون. من الشاشة الرئيسية ، يمكنك الوصول إلى كتالوج كامل ، وتحديد عرض وبدء المشاهدة في بضع ثوانٍ. حيث يتوفر على ثلاث أقسام فيها القنوات العربية و قنوات البي إن سبور و قسم خاص بالأفلام يتوفر على أحدث الأفلام أما القسم الثالث خاص بالقنوات العربية مثل الم بي سي و قنوات الجزيرة و العديد العديد من القنوات المشفرة

       يعمل وبجودة جيدة على الواي فاي وبيانات الهاتف بدون أي تقطع وبصورة مستمرة ، توجد فية جميع قنوات البن سبورت الرياضية وقنوات النيل سات العربية ويوفر للمستخدمين إمكانية مشاهدة القنوات التليفزيونية بتقنية IPTV على الاندرويد مجاناً وكذلك يتيح لك إمكانية مشاهدة العديد من القنوات المشفرة مثل القنوات الرياضية المعروفة.
  •       ختاما صديقي العزيز اتمنى ان يكون التطبيق  قد نال إعجابك ، فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق و شارك معنا رأيك فرأيك يهمنا. 

  • رابط تحميل التطبيق من <هنا>

إرسال تعليق

0 تعليقات