عاجل!تطبيقين من خيرة ما انتقي لمشاهدة و الاستمتاع بالنهائي المرتقب بكل اريحية و سلاسة متعة لا تناقش.


****بسم الله الرحمن الرحيم****
 السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مرحبا بكم زوار و متتبعي قناة Tv phone للتكنلوجيا

 في تدوينة جديدة لهدا اليوم، حول تطبيق من تطبيقات متابعة القنوات المشفرة و الباقات العالمية على جهازك الاندرويد، فكما تابعتم في موقعكم سبق و طرحنا العديد من التدوينات حول العديد من التطبيقات الرائعة في مجال متابعة القنوات، التي يمكنكم الرجوع اليها في اي وقت  و محاولة تجربتها، ايضا في هذه التدوينة سنشرح تطبيق جديد في مجال متابعة القنوات و يعد من بين افضل التطبيقات التي جربتها صراحة، فإن كنت مهتم  تابع معنا التدوينة للاخر حيث سنتعرف على أهم مميزاته في الأسطر القادمة و أيضا ستجد رابط تحميل التطبيق في ٱنتضارك في آخر هاته التدوينة

شاهد هذا الفيديو لتتعرف أكثر على هذا التطبيق





التطبيق الأول هو تطبيق متميز يمكنك من  متابعة قنواتك التلفزيونية المفضلة انطلاقا من بلدك وفي وقت حقيقي و كذا من تصفح قنوات بث عالمية. إذ أن التطبيق  يقدم لك أي قناة تريدها في وقت حقيقي ومباشرة على هاتفك الذكي. قم بالنقر على الدولة التي تريد و اشرع في الاستمتاع ببثها المباشر من على هاتفك الذكي  . ورغم كون ما أسلفنا يعتبر أمرا مميزا، إلا انه ليس كل شيء. فالقوائم التفاعلية التي يتوفر عليها التطبيق منظمة موضوعاتيا لتمكينك من مشاهدة أفلامك أو عروضك المفضلة عن طريق عدة تقسيمات . الامر في غاية البساطة، قم بالنقر على العنوان الذي يهمك لينطلق العرض في غضون ثوان.

 أما التطبيق الثاني أصدقائي فهو يتوفر على العديد من الاقسام منها الخاصة بالقنوات الرياضية و منها ايضا المصنفة حسب دول القنوات و ايضا هنالك العربية و غيرها، وكل القنوات داخل التطبيق تشتغل بشكل جيد كما ان هنالك قنوات تعمل بخاصية SD لمن يتوفر على انترنت ضعيف نوعا ما، و يعاني من تقطع القنوات في باقي التطبيقات.

 التطبيق يعمل بواجهة رسومية بسيطة و سهلة جدا و من اجل تشغيل القنوات على التطبيق يجب ان تقوم بخطوة اولى ضرورية جدا و هي الدهاب لقائمة الاعدادات داخل التطبيق ثم قم باختيار المشغل الدي تريد مشاهدة القنوات عليه، و لك الحرية في اختيار المشغل الدي ترتاح في استعماله شخصيا استعمل مشغل الفيديو الشهير mx player و هو افضل تطبيق في هدا المجال على هواتف الاندرويد.
  إلى هنا أصدقائي نكون قد وصلنا إلى نهاية هاته التدوينة اتمنى ان تكون مجموعة التطبيقات هاته  قد نالت إعجابكم ،فلا تقرأ و تذهب ، اترك بصمتك بتعليق 
 و شارك معنا رأيك
فرأيك يهمنا.
رابط تحميل التطبيق الاول:
https://www.mediafire.com/file/h6igrr95hd4b3ek/.phone.iptv.apk
رابط تحميل التطبيق الثانى:
https://mega.nz/#!KmJQGSYS!FSz8q1O-FLL5oT5fjLVTN60wNP0RvuRyfAHnkFyqDJk

إرسال تعليق

0 تعليقات